منتدى المال و الأعمال


رؤية واضحة لعالم المال و الأعمال
 
الرئيسيةالمال والأعمالاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أكاديمية ميدل إيست



عدد المساهمات : 297
نقاط : 891
تاريخ التسجيل : 06/01/2016

مُساهمةموضوع: المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء   الأربعاء أكتوبر 12, 2016 12:35 pm

تتشرف
أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات
Middle East Academy for training and Consulting
بتقديم مجموعة من الدورات التدريبيةخلال عام 2016 في مجال
المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء
المدخل المتكامل لإدارة التغيير ومهارات التطويرالذاتي المستمر محاور ومفاتيح النجاح 16 - 20 October دبي
مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني) 13 - 17 November القاهرة
مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة 11 - 15 December الأردن
مهارات التفاوض والحوار والاقناع 23 - 27 October السويد
بناء علاقات العمل الفعالة 20 - 24 November دبي
الأداء الإبداعي المتميز في إستراتيجيات التعامل وخدمة العملاء 18 - 22 December كازابلانكا
الاتجاهـــات المـــعاصرة فى إدارة وتـــطـــوير الخدمات الاجتماعية 04 - 08 September شرم الشيخ
مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء 02 - 06 October دبي
نظام شكاوي العملاء داة لتطوير خدمة العملاء 30 Oct - 03 Nov كوالالمبور
أخصائي معتمد في خدمة العملاء 27 Nov - 01 Dec إسطنبول
التميز في خدمة العملاء 18 - 22 September دبي
مهارات التعامل مع الجمهور 25 - 29 December شرم الشيخ
فن وبرتوكول إستخدام الهاتف 09 - 13 October كوالالمبور
المنظومة المتكاملة في خدمة العملاء والتعامل مع شكاوي المتعاملين 06 - 10 November مدريد
دليل الأيزو 10002 لخدمة العملاء 04 - 08 December إسطنبول
مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات 25 - 29 September القاهرة
الإستراتيجيات المتقدمة والتميز والتطوير في العلاقات العامة 16 - 20 October دبي
مهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين 13 - 17 November الإسكندرية
التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء 11 - 15 December إسطنبول
فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين 23 - 27 October دبي
تطوير الأداء الذاتي والوصول لدرجة الجودة 20 - 24 November القاهرة
التفكير الإيجابي باستخدام القبعات السبع 18 - 22 December الأردن
مهارات تحويل الأفكار الى خطط و برامج عمل 04 - 08 September السويد
التطوير والتثقيف الذاتي 02 - 06 October دبي
مهارات العرض - التقديم والإلقاء 30 Oct - 03 Nov كازابلانكا
مهارات موظفي الإستقبال 27 Nov - 01 Dec شرم الشيخ
مهارات التعامل مع كبار الشخصيات 18 - 22 September دبي
مهارات العرض والتقديم 25 - 29 December كوالالمبور
مهارات التعامل الفعال مع الصراعات 09 - 13 October إسطنبول
مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات 06 - 10 November دبي
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة 04 - 08 December شرم الشيخ

دبي –ماليزيا – كوالالمبور–باريس – فيينا– مدريد – لندن
القاهرة – الأردن – سنغافورة–شرم الشيخ- الاسكندريه –إسطنبول –كازابلانكا – ميونخ – الدمام –الرياض
لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الاستاذة :رانيا عبد العزيز
Cairo Mob: 002 01152005055
وللتواصل على فرع دبي
Dubai Mob: 00971 564 812 264
E-MAIL: rania@meatc.net
rania@mea-tc.net
Website: www.meatc.net

ولكم منا جزيل الشكر والاحترام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المال و الأعمال :: منتــدى العلـــوم التجاريـــة و التسويــق :: منتــــدى التســــويق-
انتقل الى: